Revision يروى - مقولات عربية apk Update Version


يروى - مقولات عربية apk
يروى - مقولات عربية apk

Current Version : 1.4.1
Requires Android : 2.2 and up
Category : Social
Size : 300k

Original Post From http://azkyapk.blogspot.com



يروى - مقولات عربية apk Description


ملاحظة: أرجوا دائما استعمال اخر نسخة من التطبيق و شكرا :)

يُروى هو محرك بحث عربي متخصص بالمقولات العربية القصيرة المتبادلة على المواقع الاجتماعية .ولدينا حاليا 6 مليون مقولة.

التطبيق فاز بجائزة أفضل فكرة تطبيق في مسابقة شركة موبايلي للتطبيقات العربية والتي تعتبر من اكبر المسابقات و اضخمها لتطبيقات الهواتف المحمولة في الوطن العربي , للمزيد من التفاصيل : http://goo.gl/TY5Ik

--------------------------------------------------------------------
حملة اربح (سمارت فون) مع يُروى ! 
اشتري نسخة الأندرويد المدفوعة من يُروى و ادخل السحب على سمارت فون !
الفائز سوف يحصل على أيفون 5 أو جلاكسي س3 أو جلاكسي نوت2 ! (له الحرية ان يختار نوع الجهاز )
لمزيد من التفاصيل: http://www.yorwa.com/win.html

---------------------------------------------------------------------
موقع المحرك العام هو : http://www.yorwa.com/
صفحة التطبيق على الفايس بوك : https://www.facebook.com/Yorwa

ملاحظة مهمة: البرنامج يحتاج لإصدار أندريد 3 فما فوق ليعمل.

يتوفر (للأندرويد) من يُروى نسختين :

النسخة المجانيه , خصائصها هي:
1- يستطيع المستخدم البحث بأستعمال أي كلمة\ات يراها مناسبة و لكن عدد النتائج المسترجة لن يكون اكثر من 40 مقولة تقريبا, ولن تتغير هذه المقولات (للكلمة المدخلة)ولكن قد يتغير ترتيب عرضها.
2- يستطيع المستخدم ان ينسخ اي مقولة مسترجعة (تنسخ الى الحافظة) , و لا يستطيع المشاركة بها (عن طريق رسائل نصية أو بريد الكتروني او مواقع اجتماعية و غيرها ) مباشرة من خلال تطبيق المحرك.

النسخة المدفوعة: (هذه النسخة) و خصائصها هي:
1- يستطيع المستخدم البحث باستعمال أي كلمة\ات يراها مناسبة و لا يوجد اي حدود للبحث , فكلما أراد المزيد ما عليه إلا ان يضغط على "المزيد" داخل التطبيق.

2- تحديثات الفهرس تظهر في النسخة المدفوعة ولا تظهر في المجانية , اي كلما زاد عدد المقولات في الفهرس (ونحن قريبا سوف نرفع العدد الى 6 ملايين مقولة -حاليا 3.5 مليون) كلما انعكس ذلك على عدد و نوعية المقولات المسترجعة.

3- يستطيع المستخدم ان ينسخ اي مقولة مسترجعة (تنسخ الى الحافظة) و يستطيع ان يشاركها ايضا بضغظ على "شارك" , و آلية المشاركة بسيطة للغاية , حيث يقوم التطبيق (بعد الضغط على "شارك") بنسخ المقولة الى الحافظة و من ثم يقوم بالبحث عن كافة البرامج الداعمة لخاصية المشاركةالمتوفرة على جهاز المستخدم (والتي منها الرسائل النصية , البريد الإلكتروني و الشبكات الأجتماعية) و يعرضها لك لتختار ما تحب , من ثم لك الحرية المطلقة بالتعديل على المقولة كما تراه مناسبا.
تنويه : بعض برامج المشاركة قد لا تُظهر المقولة عند استعمالها( مثل فايسبوك) و بالتالي ما عليك عزيزي المستخدم الا ان تستعمل خاصية "لصق".

و اليكم الآلية العلمية التي يقوم عليها محرك بحث يُروى :)
آلية عمل يُروى :
تقوم خوارزميات إحصائية متخصصة من يُروى بمتابعة المشاركات العامة على المواقع الاجتماعية ( نحن لا نتابع اي مشاركات خاصة و إنما فقط ما ينشر بشكل عام ومجاني ومتاح للجميع – أي يستطيع اي شخص الوصول إليه )

و تقوم خوارزميات أخرى باستخلاص المقولات من بعض هذه المشاركات , و يعرف يُروى المقولة على أنها أي نص ديني , شعري , نثري أو أي نصوص وعبارات اخرى يغلب عليها الطابع الديني او الشعري , و حاليا فهرسنا يحتوي على 6 مليون مقولة .

المحرك يدعم العديد من الخصائص البحثية المنطقية و تستطيع التعرف عليها من هنا : http://www.yorwa.com/hints.html

الإضافة لذلك فأن يُروى يقوم ببعض التحليلات البسيطة للنتائج , فنحن ندعم استرجاع كلمات مشكلة (تشكيل الأحرف) كما ندعم بعض التحليلات للكلمات , المقصود ان المحرك يقوم ببعض التحليلات البسيطة للكلمة , فيرجع مشتقات قريبة منها مثلا : فرح , يرجع فرحه , فرحك , فرحي , فرحنا ... إلخ
(جرب البحث عن : فرح*)

شكرا لكم و أتمنى أن ينال اعجابكم :)


يروى - مقولات عربية apk Videos and Images






0 comments:

Post a Comment